اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالطويل الهتلاني بنـــــت العــــــز مقطـع جميل ونقـل متميّـز .. واللــه يخلــي لـش امـش وامهـآتنـآ وامهـآت المسلميــن .. ، ودي لـش امين الله يجزاك خير عالدعوة الطيبة .. شكرا لك عالمرور المتميز