الموضوع
:
الديـوآن الصوتي للشآعِر الكبير : سعد بـن جدلآن الأكلـبي..
عرض مشاركة واحدة
#
8
28-12-2009, 10:30 PM
شِقاوَي
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: هنيا <^
المشاركات: 17,722
مزعلـة
ـلاهنتي ع
ـالنقل
ـالحلـو
..ْ~
وسلمت
ـآيدش
,,.~ْ
وصح
لسسـآن
ـآلشآعـر
..!
__________________
.
شِقاوَي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها شِقاوَي