عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 28-12-2009, 06:08 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666
Smile الديـوآن الصوتي للشآعِر الكبير : سعد بـن جدلآن الأكلـبي..

مسآكم عطر و مسكـ .. يآ الشيوخ ..




طبعآ اليوم جآيبتلكم الديوآن الصوتي للشآعر الغني عن التعريف ( سعد بن جدلآن الأكلبي )..





:

وعلى فكرهـ نقلته وللأمآنه من موقع (صـدى نـج ــد)

:


بسم الله نبدأ ..




المقـدّمــه..حفظ+استمآع ..



يا أخي الشاعر..حفظ+استمآع



انا عشت بالشـدآت .. حفظ + استمآع



همزه وكسرهـ ..حفظ+استمآع




عنوآن بن جدلآن .. حفظ + استمآع




يآ وجودي .. حفظ + استمآع << رووعـه




الابل..حفظ+استمآع




انا في السفر .. حفظ+استمآع




المعطي الوهآب .. حفظ + استمآع




رآعي الوسآع السود ..حفظ+استمآع




عشآقة الليلكي.. حفظ + استمآع << صوت العذب



ما يخدرنآ كلآمه .. حفظ+استمآع



الغآيه المكشوفه..حفظ+استمآع


يآ فآطري ..حفظ+استمآع <<-- يآ لبيه



يا سعود أكتب كلآمي وأنآ أكمل .. حفظ + استمآع


ودنآ بالطيب..حفظ+استمآع



بهجة عيوني..حفظ + استمآع



ظروف الشدآيد .. حفظ + استمآع << يآ لبييييه يا الشيلــه بقووهـ



جتني تنشّد عن علومه .. حفظ + استمآع



الوضــــح .. حفظ + استمآع

//

اتمنى تنآل على اعجآبكم ..

ولا تحرمونآ تعليقآتكم الطيبـه ..

:

دمتمـ بحفظ من لآ تنآم عينـه ..

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس