الموضوع: -=- مصيبه -=-
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 28-12-2009, 03:02 PM
علي محمد المري علي محمد المري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4
Unhappy -=- مصيبه -=-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
نزل الفيلم الدنماركي فتنه الذي يسخر من الحبيب نبينا محمد
صلى الله عليه وسلم حان الوقت لنقاطع المنتجات الدنماركية
بصدق وجدية 1.6 بليون مسلم يستطيعون ضرب الاقتصاد
الدنماركي ارسل الرساله الى اكبر عددمن المسلمين
فاذا سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك ؟
اللهم فاشهد اني اجتهدت وبلغت لا توقف الرساله
اخوكم محب النبي

رد مع اقتباس