اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر بن عبدالله الفايز لاهنت يا فهيد ع النقل الطيب عساك ع القوه ,,, ولا أنت يا جابر والله يقويك ويسلمك ويعطيك العافيه على المرور الطيب
__________________