اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برطوووم المجفوظي لا هنت يا بو فهد على الموضووع الرائع وتسلم يمينك يالحبييييب ارحب يا برطوم لاهنت على مرورك الكريم
__________________