عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 23-12-2009, 08:11 PM
بنــ ياااام ــت بنــ ياااام ــت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Q8 eL-3z
المشاركات: 1,009

اقتباس:
*** جآري أنتظار ومعايشـــة بقيـــة الأيام ****
جعل السعاده ماتفارق باقي أيامك

وتعيش 22 _ 12 كل يوم

موضووووعك حــلووووو عيشتني الموقف

__________________

{ يــآخـذون آللــي يبــونه ..

..كـل هآلـعآإلـم وكــونـه..

إلآ..

[قلبــكـ]

يتركــونه..

لآ تمـــسّـه إيــدهــم..~

رد مع اقتباس