اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ضيدان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,,,,,
لاهنت يافلاح على الطرررح وبيض الله وجهك
ولاهانو شعارنا خالد ومحمد وبيض الله وجيهكم
وتقبلوووو خالص تحياتي..............
|
آرحب يا فلاح
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت