عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 13-02-2005, 11:57 PM
الصورة الرمزية العماني
العماني العماني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,856

صح الله لسانك يا بوعبدالله

ولاهنت على ذي القصيدة الطيبه ويستاهلون العجمان كل خير

تقبل تحياتي،،،

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة العماني ; 15-02-2005 الساعة 05:29 AM
رد مع اقتباس