ابو شقره صح لســــــــــــــــانك (( انت المفروض ماتكتب بمنتدى المحاولات الشعرية )) لانك شاعر وابياتك جزلة 0000والنار شبت وسط قلبي وقايد0000 0000والعين هلت دمعها مادريته0000 تقبل مروري واعجابي صح لســــــــــــــــــانك
__________________ الوعيــــــــلي*