الموضوع: (الحزن طوقني)
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 19-12-2009, 02:23 AM
الوعيلي* الوعيلي* غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 79

ابو شقره صح لســــــــــــــــانك (( انت المفروض ماتكتب بمنتدى المحاولات الشعرية ))


لانك شاعر وابياتك جزلة



0000والنار شبت وسط قلبي وقايد0000
0000والعين هلت دمعها مادريته0000



تقبل مروري واعجابي




صح لســــــــــــــــــانك

__________________
الوعيــــــــلي*

رد مع اقتباس