الموضوع: ( البداوه طيب )
عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 13-02-2005, 05:46 PM
الشادن العربي الشادن العربي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماضاعت الهقوه ولاراحت سدا = وانت جالس حضرتك تطرد سراب
بأن تغدى قبل لا نصبح غدا = والعشا مضمون دام الناب ناب

صح لسانك أخوي ماجد على هالرائعه

ننتظر ونتابع روائعك تحيات

الشادن العربي

رد مع اقتباس