عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 06-12-2009, 06:38 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حّ ـمُـ دّ ألـ عّ ــجٌمًئِّ مشاهدة المشاركة
صح لسانكم يا الشعارنا..

ابداااع يابن عزام فـ القصيده وفـ الشيله

وجعلك حي وسالم..

اما خآلد بن رمثان قصيدة طيبه

وتهيض الواحد..

وافين وقصايد جزله..وبيض الله وجيهكم..


فلاح لاهنت علىا ذا المقاطع الطيبه وبيض الله

وجهك..وعساك عـ القوه




ارحب مليون يا حمد

وصح بدنك / ويعطيك العافيه على مرورك الرائع

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس