اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حّ ـمُـ دّ ألـ عّ ــجٌمًئِّ
صح لسانكم يا الشعارنا..
ابداااع يابن عزام فـ القصيده وفـ الشيله
وجعلك حي وسالم..
اما خآلد بن رمثان قصيدة طيبه
وتهيض الواحد..
وافين وقصايد جزله..وبيض الله وجيهكم..
فلاح لاهنت علىا ذا المقاطع الطيبه وبيض الله
وجهك..وعساك عـ القوه

|
ارحب مليون يا حمد
وصح بدنك / ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت