عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-02-2005, 11:48 PM
عـزام عـزام غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 6,240


جيت ضيف(ن) واتشرف بين طلقين الايادي=ياسلام الله عليكم ... عد روض(ن) زان وازهر

منتدى العجمان ... صرح(ن) جامع(ن) كل المبادي=شعر واداب وثقافه ...زادها التاريخ الاشهر

زادها تاريخ ربعي .... كاسرة شوك المعادي=لابتي يام(ن) .... لها فعل(ن) مع العربان يظهر

افتخر في لابتي ... ما همني مهدي وهادي=واتعزوى ... عزوة(ن) تجري مع الشريان الابهر

لعنبو من لامني يوم افتخر باهل المعادي=واترك اللي حرف شعره لا ضوى مــاهو بيجهر

والقبايل حقها فيها ... وكلش(ن) له ********ي=كل طيب ... فعل لازم ... يذكر اسمه به ويشهر

عقب هذا يا نديبي ... مسرج(ن) خيرة اجيادي =ناوي(ن) اشن غاره ... يوم شان الوقت وادهر

الهجوس اللي تجي لا من كسى يومي سوادي=ساقت احروف القصايد ... وابتلشت احد واقهر

وكل ما جيت ... ابعد الطاروق عن خافي مرادي=عود الطاروق الاقشر صوب ... من يجبرني اسهر

الغلا ... يا لعنبوا جد الغلا ... دربه نكادي=حدني له ... جادل(ن) اصفى من الماء ...الحلو..واطهر

المهم اني بديت الحرف في (( صرح المبادي ))=وما وعيت الا وانا مسترسل(ن) ... بالورد الازهر


صالح بن جارالله

جعل لسانك ما تجيه العقره


ابدااااااااااااااااااااع


وجززززززززززززززااااااااااااله


صح الله لسانك مليووووووووون ولا يكفون


سجل اعجابى ومتابعتى لك يالقرم

اسلم وسلم

__________________


إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً=فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا

ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة=وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا

فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه=ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق=صـدوق صـادق الوعـد منصـفـا

رد مع اقتباس