عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 05-12-2009, 12:01 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...! مشاهدة المشاركة
بنـــــت العــــــز

مقطـع جميل ونقـل متميّـز ..

واللــه يخلــي لـش امـش وامهـآتنـآ وامهـآت المسلميــن ..


،


ودي لـش

أميـــــــــــــــــــــــن يارب البيت الكريم

الجميل مرورك أخي خلنا نتفاهم

شكرا لمرور العطر

رد مع اقتباس