اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...!
بنـــــت العــــــز
مقطـع جميل ونقـل متميّـز ..
واللــه يخلــي لـش امـش وامهـآتنـآ وامهـآت المسلميــن ..
،
ودي لـش 
|
أميـــــــــــــــــــــــن يارب البيت الكريم
الجميل مرورك أخي خلنا نتفاهم 
شكرا لمرور العطر