عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-12-2009, 02:44 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246
Red face قــ لــ بــ ي ,, مــ مــ لــ كــ هــ ,, أ مــ ي تــ مــ لــ كــ هــ...


بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم ومسائكم ورد البنفسج

.
.
.


أحبك !!


لو كان القلب ينطق ،،، لنطق باسمك
لو كانت العين تنطق ،،، لنطقت برسمك
لو كانت اليد تنطق ،،، لنطقت بأمان لمسك
و لكن ليس لي الاّ ،،، شفاه ... لا تستطيع سوى أن تقول

أحبـــــــــــــــــــــك




.
.
.


أجمل ماقالوا عن الأم ,,

المرأة التي تهز المهد بيمينها، تهز العالم بيسارها"


الجنة تحت أقدام الأمهات
(الرسول عليه الصلاة والسلام)


أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا
وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا
( المتنبـي )


ليس في العالم وِسَادَةٌ أنعم من حضن الأم
( شكسبير
)


من روائع خلق الله قلب الأم
( أندريه غريتري )



أعشق عمري لأني اذا متُ أخجل من دمع أمي
**
لن أسميكِ امرأة، سأسميك كل شيء
( محمود درويش)



و قالوا .. وقالوا .. وقالوا













اسأل الله العلي العظيم أن يحفظ لي أمي ويحفظ لكم أمهاتكم ويطيل في اعمارهم




ودي,,




رد مع اقتباس