عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 03-12-2009, 04:29 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديعه مشاهدة المشاركة
تبين الصدق انا جاتني رساله من وحده
وما فيها ايميلها شلون ادز لها الرد وانا عليميه
واجيش افكر وافكر وافكر انتي توحين معي
وعقب وانط ع نكها هي خابرة عمرها اكيد المهم
ما علينا خليني اكمل لش القصه اسكتي بس
اي وعقب القى تحت نكها ارسال رساله خاصه
واجيش يا طويلة العمر مفحطه ع ذلولي وداعسه
الا بغيت يختش ادعم وربي ستر علي الحمد لله
وادز لها المسج الرد اللي هي خابرته
وتوته توته خلصت الحدوته:d
ها فهمتي القصد من القصه ولا لا
يا ليلي الاسود يعني اذا بدز رساله خاصه وبس
يعني ما من لقافه ولا شي
يسلمش ع الموضوع الحلو :d

8

8

ذلولش هو من المجاهيم و لا الشعل و لا شنو ؟

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

رد مع اقتباس