اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديعه
تبين الصدق انا جاتني رساله من وحده
وما فيها ايميلها شلون ادز لها الرد وانا عليميه
واجيش افكر وافكر وافكر انتي توحين معي 
وعقب وانط ع نكها هي خابرة عمرها اكيد المهم
ما علينا خليني اكمل لش القصه اسكتي بس 
اي وعقب القى تحت نكها ارسال رساله خاصه
واجيش يا طويلة العمر مفحطه ع ذلولي وداعسه
الا بغيت يختش ادعم وربي ستر علي الحمد لله
وادز لها المسج الرد اللي هي خابرته
وتوته توته خلصت الحدوته:d
ها فهمتي القصد من القصه ولا لا 
يا ليلي الاسود يعني اذا بدز رساله خاصه وبس 
يعني ما من لقافه ولا شي
يسلمش ع الموضوع الحلو :d
|
8
8
ذلولش هو من المجاهيم و لا الشعل و لا شنو ؟