اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." . سبحـآن الله ْ,~ لاهنتي حبيبتي على الموضوع . ولا إنتي .. شرفتيني بمرورش
__________________