عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 02-12-2009, 03:57 PM
أحلى عيون أحلى عيون غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: في قلب مغليني
المشاركات: 108

أنا من وجهت نظري مستحييييييل ابيع شخص غالي
وراح اتبع عدة طرق لمعرفة الاسباب منها:
1_ اذا شفته ابتعد عني اسأله وش الاسباب
2_ اذا كانت الظروف اشوف ظروفه لان الظروف ياما فرقت بين اخوان وهم مالهم ذنب
3_ احاول فيه انه يرجع مره ومرتين وثلاث
(والثالثه ثابته عندي وعقبها ماعاد يشوف وجهي)
اهم شي بالموضوع اني مااتخلى عنه على اتفه الاسباب
وشكرا عالنقل

__________________

أوله عليك وتحسبني مجافيك
وأغيب عنك وتحسب إنه تغلي
ماهو جفا يا صاحبي يوم ما أجيك
مالي غيرك يا بعد كل من لي
لا والذي سواك ما أحد يجاريك
وغلاك ما خلى لغيرك محلي
وإن غبت بالوجدان شوقي يناجيك
وإن جيتني كل المشاعر تهلي

رد مع اقتباس