أنا من وجهت نظري مستحييييييل ابيع شخص غالي
وراح اتبع عدة طرق لمعرفة الاسباب منها:
1_ اذا شفته ابتعد عني اسأله وش الاسباب
2_ اذا كانت الظروف اشوف ظروفه لان الظروف ياما فرقت بين اخوان وهم مالهم ذنب
3_ احاول فيه انه يرجع مره ومرتين وثلاث
(والثالثه ثابته عندي وعقبها ماعاد يشوف وجهي)
اهم شي بالموضوع اني مااتخلى عنه على اتفه الاسباب
وشكرا عالنقل