الاخت ما تهاب يسرنا انضمامك لنا وحياك اللهب ين اخوانش وخواتش في منتدى العجمان وصح لسانك على هذه القصيده الجميله والمعانى الفريده الزين مايجيب الا الزين وبانتظار جديدك .
__________________ ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح