عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 28-11-2009, 01:10 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرناس العازمي مشاهدة المشاركة
الانسان بدون أمل كالوردة بدون ماء .. فبدونه قد تموت قبل أن تجد من ينقذها



انا اشهد

ومن دون امل وهـدف فلاطعم ولا لذة بالحيآه

الهدف والامل يجعل لكل صعوبه ومشاكل تواجهناآ آلى طمووح وصبـر ومثابره

ثم السعاده بمآ حققنآ

لاهنتي تسلم يمنآك
قرنااس العاااازمي

ولاهنت انت على مرورك العذب والرااقي

تحيااتي لك

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس