مرااااحب بكـ يا محمد .. أجل نفخ وجهك الفحم ههههههههـ << أحسن : لا هنت ع المشاركه الطيبه .. : لعنبا ذا الوجه << بالعكس .. المفروض تقول : ( يآ جعل من ورد الجوآل للـ الجنّه .. )) : اللي ودّهـ يشارك يقلط .. واذا مر يومين محد جآ .. أنآ بختآر << نشبه ^_^ حيآكم الرحمن
__________________