عرض مشاركة واحدة
  #179  
قديم 25-11-2009, 09:35 PM
الصورة الرمزية مـحـمـد بـن فـهـد
مـحـمـد بـن فـهـد مـحـمـد بـن فـهـد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: .. KuwaiT ..
المشاركات: 4,047

مساكم الله بالخير

<-- نفخ راسه الفحم


1 - جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟
جوالي بالسنبه سكرتيري

2 - كل شيء في حياتنا لهـ اسم / ماذآ ستسمي جوآلكـ ؟
المزعج واحيانا المسكين

3 - خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ( اقصد شركهـ اتصال ) ؟
قبيلة شين :ط + قبيلة وطنيه + قبيلة فيفا

4 - سهل / صعب .. عليكـ استبدال جوالكـ بغيرهـ ؟
اذا تقصدون الجهاز لا مهوب صعب

واذا الكرت اكيد صعب

5 - لنفرض ان جوآلكـ كآئن حي .. مآ هي آول كلمهـ ستقولهآ لهـ ؟
بقول لعنبا ذالوجه


6 - انت كثير الاتصال ام كثير آرسآل الرسائل ؟
كلبيها

7 - آخر مكالمهـ ( صآدرهـ / مستلمهـ / لم يتم الرد عليهآ ) من اصحآبهآ ؟ <<-- لا تحطون أرقآم هــع
مكالمه صادره : ثامر
مكالمه مستلمه: فيصل بن حجرف
مكالمه لم يتم الرد عليها: المقهوي

8 - اكثر شيء بجوالكـ ( صور / بلوتوثآت / رسآئل / ارقآم ) ولمآذا ؟

مسجات

لماذا / لاني عجزان امسح

9 - ثلاث اعضآء من المنتدى تتمنى وجود ارقآمهم في جوآلكـ / ماذا ستطلق عليهم لقب ؟

برد على السؤال .. السؤال فيه تتمنى

والله ماتمنيت احد

10 - تقدر تعيش بدون جوالكـ ..؟
طبعا لا يعني لو شسمه كان عادي اعيش من دونه




اللي يرد بعدين هو اللي ياخذ مكاني



وكل الشكر لإبلتنا مزعله