الموضوع
:
ياصــاحــ ب ــي كانك عليه تكبرت ..... لاتنسى ان عزتي فوق السحايــ ب ــ
عرض مشاركة واحدة
#
15
23-11-2009, 01:45 PM
تراتيل العشق
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 422
صح لسانك
ع الأبيات اللي قمة بالذوق
تراتيل العشق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها تراتيل العشق