الظلــــــــــــــــــــــــــــــم
ياااااااااااا الله الظلم اقسى شي بالحيااااااااااااااااااااااااااة
الخيااانه عادي مااهتم سواء رجل ام امراءه قلعت وادرين
الندم شي بينج وبين ظميرج وذاتج رااح اتعصبين وبالمرحلةالجااية رااح اتكونين حذرة ولا تكررين الغلط
اما الظلم وما ادراااااااااك مالظلم عويصة لاخر عمرج وانتي تتذكرين الظلم وحسرته وقهره عمرة مارااح يرووح
لاهنتي ع الطرح الجميل تقبلي مروري وتحياااتي