عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 22-11-2009, 01:43 PM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

الظلــــــــــــــــــــــــــــــم

ياااااااااااا الله الظلم اقسى شي بالحيااااااااااااااااااااااااااة
الخيااانه عادي مااهتم سواء رجل ام امراءه قلعت وادرين
الندم شي بينج وبين ظميرج وذاتج رااح اتعصبين وبالمرحلةالجااية رااح اتكونين حذرة ولا تكررين الغلط

اما الظلم وما ادراااااااااك مالظلم عويصة لاخر عمرج وانتي تتذكرين الظلم وحسرته وقهره عمرة مارااح يرووح

لاهنتي ع الطرح الجميل تقبلي مروري وتحياااتي

__________________

رد مع اقتباس