عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-11-2009, 11:03 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبكتنا هذه القصة أخيتي ..!

خاصة وأن ساندي بل أعتبرها نور عيني عساني ما أنحرم منها ..!

الله يرحم نـــــورهـ ويرحم أموات المسلمين يارب

عسى ربي يسكنها فسيح جناته ويجمعنا معها في فردوس الجنة ..!

روعة هي صياغتك يا رائعة .. وكم تجيدين (إحزاننا) ..!

الله يعطيش العافية يا غناتي

رد مع اقتباس