مــسـاءالـخـيـر(( شـــو كــا لأ))مـسـاءالـسـ عــادة
أخـيـراإنتهى الانتـظار للقياك وكـتـابـاتك المحببة لقلبى وفكـري طبعا أبدعتي في الصياغة والسرد
تمنيت أن لاتكون قصة نورة حقيقية مع إن بني نوره ياكثرهن خالص عزائي لك ولساندي والله يرحم نورة
وإن شالله يخفف حزنكم إن نورة عندربهاوبأمان,,,,,,,,, آناآسفه آنافاشلة
جداويخوني التعبيرفي المواقف المحزنة
فسامحيني إذاماعرفت أشاركش مشاعرش ,,,, لش حبي وسلامي