اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـاقـدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لي كلهم قاآسين
بس تختلف درجه كل واحد فيهم
اقساها الظلم }الجور{
اصعب شي اني اعيش مظلومه !!
ولكن كن مظلوما ولاتكن ظالما
وكلها موجعه فعلاآ
دمتي لنا ورده فواحه لاتفوح إلاعطرا جميل
تحياتي أنهار
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:
النآقدهـ ..
:
كلآمك صحيح .. الظليمه شينه ..
وعسى الله يبعد عنآ وعنكم الظلم..
:
نورتي يا الغلا ,,