الموضوع
:
ياصــاحــ ب ــي كانك عليه تكبرت ..... لاتنسى ان عزتي فوق السحايــ ب ــ
عرض مشاركة واحدة
#
14
21-11-2009, 03:53 AM
حمد بن فهد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: شبكه العجمان
المشاركات: 1,905
ارحب عد ما قالها صبيان يام
والله لا يهينك على القصيده الجزله
لك تحياتي اخوك الدغبوجه
حمد بن فهد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حمد بن فهد