اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أروى العجمي
هههههههههه:d
والله هاللحظه مرتاح بالي ~ بعد هالرد الجميل
ومشاركتي في موضوعك الرااااائع ,,, و الشكرآ لك اخوي جراح
تقبل مروري , 
|
أروى عساه واللة دوم مرتاح مهوبيوم وبس
أكرر شاكرلج والله ع المرور الطيف و الجميل لاهنتي