هذه مرثيه كتبتها بعد وفاة اخي وابن عمي واعز اصدقائي\سعود بن سويد العجمي
ابتدي بسم الواحد القهار الي خلق ذا لكون محصي بشرها
يالله يامنشي غيوم الامطار يامخرج ذالنون من غبة بحرها
ترحم سعود وافي الاشبار وتدخله فردوسك مع سيد بشرها
يالله عسي قبره روض من الجنان منجيه من نار وحطبها
واختامها صلو عد نجمالفلك واسراره علي النبي المبعوث سيد بشرها
اخوكم:ابوهاجر العجمي:عبدالله الصالحي سابقا