عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-02-2005, 02:12 AM
عبدالله الصالحي عبدالله الصالحي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 58
مرثيه في ابن عمي

هذه مرثيه كتبتها بعد وفاة اخي وابن عمي واعز اصدقائي\سعود بن سويد العجمي



ابتدي بسم الواحد القهار الي خلق ذا لكون محصي بشرها


يالله يامنشي غيوم الامطار يامخرج ذالنون من غبة بحرها

ترحم سعود وافي الاشبار وتدخله فردوسك مع سيد بشرها

يالله عسي قبره روض من الجنان منجيه من نار وحطبها

واختامها صلو عد نجمالفلك واسراره علي النبي المبعوث سيد بشرها




اخوكم:ابوهاجر العجمي:عبدالله الصالحي سابقا

__________________
حسبي الله علي الي قصفت قلبي
مثل قصف الامريكان للفلوجه

رد مع اقتباس