مــســـ ((&& مـزعــلـة الــنـســاء && )) ــاء الـســعـادة
آنا أعتقد الندم::: لأني جربته في إتخاذقررات غبائية أو في قول كلام أهبل وألمه قاسي على النفس وصعب
نسيانه
أماالظلم والخيانة الحمدالله ماجربتهم ..فما أقدر أحكم عليهم.. تسلم إيديناتش ,,على الموضوع
لش سلامي