عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 20-11-2009, 12:12 AM
مادموزيل دندش مادموزيل دندش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 288

مــســـ ((&& مـزعــلـة الــنـســاء && )) ــاء الـســعـادة

آنا أعتقد الندم::: لأني جربته في إتخاذقررات غبائية أو في قول كلام أهبل وألمه قاسي على النفس وصعب

نسيانه أماالظلم والخيانة الحمدالله ماجربتهم ..فما أقدر أحكم عليهم.. تسلم إيديناتش ,,على الموضوع

لش سلامي

رد مع اقتباس