الموضوع
:
أيهما أقسىـى: الندمـ / الظلمـ / الخيانة ؟!!
عرض مشاركة واحدة
#
14
18-11-2009, 01:15 PM
مهندس جدير
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888
بكل تأكيد الخيانة
والله يكفينا ويكفيكم شرها
لاهنتيــــــــــــــ على الموضوع
مهندس جدير
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مهندس جدير