اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اسلاطين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه الندم ..
فقسوته على النفس لاتوصف
تتمنى لو تعود بك الأيام للوراء حتى لا تفعل ما فعلت
حتى لا تقول ما قلت
وكم يأخذ منا أياماً نحاول فيها معالجة أنفسنا من هذا الإحساس المؤلم.
لان الندم من موقفك اوتصرفك شي انت مسويه شي بداخلك صراع دائم
حتي الظلم فية ندم والخيانه فيها ندم
يقول المثل جعلني مظلوم ماني بظالم لان دعاء المظلوم مستجاب
والخيانة جرح وعذاب بس الايام كفيلة بالنسيان
كل واحد منهم اقسى من الثاني بس
الندم غير فية تانيب
وشكرا هذا من وجهة نظري وتقبلي مروري يالغالية
|
بنت السلآطين ..
:
مرآآآحب ..
فعلآ الندم فيه تأنيب للنفس والضمير ..
:
لآ تحرمينآ توآجدك .. يآ الغلا