عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 18-11-2009, 06:33 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

الخيانــة


إنها الأقسى على النفس فمعها تحس بالندم والظلم معاً:
تندم على ثقتك السابقة فيمن خانك
وتشعر بظلمه لك عندما خانك ,,
إنه صرخة مكتومة لاتجد طريقاً للخروج من نفسك
فأي عتاب لا يرضيها وأي كلام لا يكفيها.



ولاهنتي يا مزعلة النسا على الطرح المميز ..


تقبلي مروري..

رد مع اقتباس