السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكـركم على إختياري وهـذي إجاباتي ..!
1 - جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟
جوالي معاي وين ماروح مهم بنسبه لي ...
2 - كل شيء في حياتنا لهـ اسم / ماذآ ستسمي جوآلكـ ؟
ياحبي نيلك .
3 - خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ( اقصد شركهـ اتصال ) ؟
زيـن
4 - سهل / صعب .. عليكـ استبدال جوالكـ بغيرهـ ؟
عاااادي احب اغير بين فترة وفترة بس اهم شي الارقام والرسائل تكون موجوده في المومري
5 - لنفرض ان جوآلكـ كآئن حي .. مآ هي آول كلمهـ ستقولهآ لهـ ؟
لبى عينك
6 - انت كثير الاتصال ام كثير آرسآل الرسائل ؟
كلهم
7 - آخر مكالمهـ ( صآدرهـ / مستلمهـ / لم يتم الرد عليهآ ) من اصحآبهآ ؟ <<-- لا تحطون أرقآم هــع
صـادره : أبوعبدالله . .
مستلمه : الشمالي . .
لـم يرد عليها : حسن . .
8 - اكثر شيء بجوالكـ ( صور / بلوتوثآت / رسآئل / ارقآم ) ولمآذا ؟
1_ أرقام (655)
2_ رسايل(2148)
3_ صور (513)
4_ البلوتوث ( 25)
الارقام والرسائل شي مهم في جوالي ولا أحب اني اضيعها الا بمسح الغير مهم والباقي عااادي .
- ثلاث اعضآء من المنتدى تتمنى وجود ارقآمهم في جوآلكـ / ماذا ستطلق عليهم لقب ؟
الحمدلله أعضاء المنتدى جميعاَ قريبين من بعض وكلن رقمه عند الثاني
أخوان وخوات . .
10 - تقدر تعيش بدون جوالكـ ..؟
أتوقع لا .
..
تقبلي فائق الاحترام والتقدير