عرض مشاركة واحدة
  #163  
قديم 18-11-2009, 01:24 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكـركم على إختياري وهـذي إجاباتي ..!


1 - جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟
جوالي معاي وين ماروح مهم بنسبه لي ...

2 - كل شيء في حياتنا لهـ اسم / ماذآ ستسمي جوآلكـ ؟
ياحبي نيلك .
3 - خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ( اقصد شركهـ اتصال ) ؟

زيـن



4 - سهل / صعب .. عليكـ استبدال جوالكـ بغيرهـ ؟

عاااادي احب اغير بين فترة وفترة بس اهم شي الارقام والرسائل تكون موجوده في المومري

5 - لنفرض ان جوآلكـ كآئن حي .. مآ هي آول كلمهـ ستقولهآ لهـ ؟
لبى عينك

6 - انت كثير الاتصال ام كثير آرسآل الرسائل ؟
كلهم

7 - آخر مكالمهـ ( صآدرهـ / مستلمهـ / لم يتم الرد عليهآ ) من اصحآبهآ ؟ <<-- لا تحطون أرقآم هــع

صـادره : أبوعبدالله . .

مستلمه : الشمالي . .


لـم يرد عليها : حسن . .

8 - اكثر شيء بجوالكـ ( صور / بلوتوثآت / رسآئل / ارقآم ) ولمآذا ؟

1_ أرقام (655)
2_ رسايل(2148)
3_ صور (513)
4_ البلوتوث ( 25)

الارقام والرسائل شي مهم في جوالي ولا أحب اني اضيعها الا بمسح الغير مهم والباقي عااادي .

- ثلاث اعضآء من المنتدى تتمنى وجود ارقآمهم في جوآلكـ / ماذا ستطلق عليهم لقب ؟

الحمدلله أعضاء المنتدى جميعاَ قريبين من بعض وكلن رقمه عند الثاني

أخوان وخوات . .

10 - تقدر تعيش بدون جوالكـ ..؟
أتوقع لا .

..


تقبلي فائق الاحترام والتقدير

رد مع اقتباس