عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 17-11-2009, 08:20 AM
محارب يام محارب يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 141

مهرة الخيال شكرا على التعقيب والمشاركة

دمتم بود...........

__________________
عند بابك نثـرت الدمـع مـن ذلتـي/// ياوثيـق العـرى ياواحـد مايمـوت
اغفر الذنـب يامـولاي قبـل التـي/// يحشر الناس فيها تحت عرشك سكوت
لو ترجيـت غيـرك ماغفـر زلتـي ///لا تخيب صلاتي والدعـاء والقنـوت
حالف ماتقهـوى كـون مـن دلتـي ///المذلـه تهـدم شامخـات البـيـوت
يالله انـك تثبتنـي عـلـى ملـتـي/// باال ياسين واهل الغـار والعنكبـوت

رد مع اقتباس