أحبتي.. حبيت أطرح عليكم ,, موضوع "القرارت الخاطئه" الذي يقع الكثير منا في أتخاذها ,,
في مواجهة إي موقف يحدث له ..أو مشكلة في كافة مجالات الحياة ,,
>>>>>>اليكم حوار دار بين "سكرتير و زائر" ,,,,,,
قال السكرتير الذي أشتهر بالصراحة التامة للزائر:: آنا آسف ,, ولكن المدير طلب مني
آن آخبرك آنه غير موجود !!
فأبتسم الزائر وقال :: حسنآ ,,أرجو آن تقول له ::"أنني سعي جدآ,لانني لم أحضر لزيارته!!" ,,,,,
>>>>بأختصار<<<<<
(لاتتخذ القرار ,, لإرضاء الناس فقط ؟؟) ,,,
إذا تقدم إليك شخص بمشروع ,,وافقت عليه لإرضائه فقط ! فإنك تكون قد أرتكبت خطأ كبيرآ ,,
فعندما يفشل المشروع ,,سيلومك أنت لموافقتك عليه !ولن يلوم نفسه على تقديم المشروع إليك ,,سوف يجرحك بقوله:لماذة لم تبدأ برفضك بصراحه !! ,,,,
يجب عى المرء ,,آن يعرف متى يقول"لا" ,,"نعم" ,,منذو البدايه حتى لايغضب لاخرين ,,
بقرارات غير متزنه أو مضبوطه ,,
>>>قرارك ,,>>>يبدأ من أخلاصك ,,لشخص وقيمته عندك ,, يجب عليك أيضا الا تنساق ورى
عواطفك ,,والعلاقاتك الشخصية ,,وتذكر ,,آن الناس قد يغيرون آرائهم بآي لحظه ,,وإذا كان هدفك ,,
إرضاء لاخرين سوف تجد نفسك ,,بلا قرار !!
>>>أتمنى أعجبكم ,,وتحكموا بقراراتكم ,, تحياتي "مهرة الخيال"
__________________
بعض البشر ,,طبعه مقدر ومحشوم ,, وبعض البشر ,, عيب عليك أحترامه ,, اللي يستر عيبه ,, عن الناس بهدوم ,, وش يستره ,,لاصار عيبه كلامه !!