عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 16-11-2009, 12:39 PM
حكي العيون حكي العيون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 307

يعطيك العافيه اخوي نواف

ولاهنت علي مروورك لي

لك ودي

ح كي العيون

__________________



ودع ـت روح ـي يوم وآدع ـت غ ـآلي
وح ـبه كبير فآق كل آلخيآل
ليته يح ـس بضيقتي في غ ـيآبه
وآلله أع ــزه يآبشر يآقرآبه


تسلم ايدينك من العجمان علي توقيعك

رد مع اقتباس