اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديقول22 يقول هتلر : لقد اكتشفت مع الأيام انه ما من فعل مغاير للأخلاق وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يد فيها لاهنت ياجراح......... ديقول شاكرلك ع المرور الكريم