الفــراء دائما لك بصمه واضحه في جميع مواضيعكـ القيمه ولها أثر علينا في تصحيح بعض الاخطاء ومعرفه مانجهله من خفايا الامور بارك الله فيكـ وجزاك عننا خير الجزاء
__________________ أنــآ لــم أتغــير .. ! كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !! حيــن آكتشفــت •"• أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!