عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 14-11-2009, 02:09 PM
محفوظي غير..! محفوظي غير..! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: دار العز الكــويت
المشاركات: 475

رد من وكالة ناسا

الأجابة: أنا بالفعل أسف أن مجانين Nibiru هؤلاء قد ضايقوك, لقد مللت من كثرة الأجابة عن هذا السؤال لذا دعنى أقولها كأفضل و أوضح ما يمكن, ناسا لم تلتقط أو تكتشف Nibiru او أى شىء يشبهة
مجموعة الكواكب القزمة المكتشفة و الأبعد من نبتون لن تقترب من المدار الداخلى للمجموعة الشمسية و لن تهدد الأرض, لا شىء سيحدث عام 2012
Nibiru مجرد خدعة نتيجة لطائفة دينية صغيرة فى أمريكا لأفزاع الناس بقصص غير حقيقة
دافيد موريسون
عالم كبير من ناسا

__________________






محــفـوظــي غـــير..!

رد مع اقتباس