عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 14-11-2009, 01:38 AM
(( الفراء )) (( الفراء )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بحبوحة الادب والمعرفة
المشاركات: 1,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي مشاهدة المشاركة
.
.










مرحبا بالأخ النحوي






حياك الله وبياك

وسدد على طريق الحق خطاي وخطاك
















حقيقة ً أجدني مستغربا ً : هل كانت اللغة العربية هي اللغة السائدة إبان عهد
نبي الله آدم عليه السلام .؟! مع أن ما لدي من معلومات متواضعة بأن نبي الله
إسماعيل عليه السلام هو أول من تكلم العربية




ولكن بعد قراءة هذا الموضوع سارعت بطلب النجدة من " قوقل " لاحرمنا الله نفعه
فوجدت ما نتيجته بأن القرطبى قد ذكر في تفسيره ج 1 ص 283 بأن كعب الأحبار
قد قال بأن آدم علمه الله الألسنة كلها وأسماء العربية والسريانية




لم أشكك في إيرادك .. ولكن كان موضع مثيرا ً للتعجب .!










هي فرصة للإستزادة العلمية

شكر الله سعيك










دمت بود



حييت ياأديبنا


كعادتك تأتي بحمل بعير من الفوائد التي لاتنضب


شكري وتقديري


وحياك الله وبياك اللهم امييييييييين


أفدتنا جزيت الجنة

__________________
7



7



7




إن الذي ملأ اللغات محاسنا // جعل الجمال وسره في الضاد









ســـيرة الفـــــــراء







هل لديك سؤال في الإعراب ( تفضل هنا )









تم الإفتتاح حياكم الله وبياكم

رد مع اقتباس