اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة الخيال يعطيك العافيه ,, على هالمعلومه الرائعه ,,تحياتي حياك الله وبياك شكري وتقديري لحضورك العطر
__________________ 7 7 7 إن الذي ملأ اللغات محاسنا // جعل الجمال وسره في الضاد ســـيرة الفـــــــراء هل لديك سؤال في الإعراب ( تفضل هنا ) تم الإفتتاح حياكم الله وبياكم