عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 13-11-2009, 12:37 PM
خفؤقي عآإف دقآإته .. خفؤقي عآإف دقآإته .. غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: ""
المشاركات: 918

إولآإ .. يعطيك آإلعآإفيييه على المـؤضــؤع آإلحــلؤو ..
ثآإنيـآإ .. سؤآإلــي
21.لو قالوا لك أي شخص تتمنى له كل الخير؟

لكــل ربعــي وآإلي آإحبهم ..

__________________
عيونــيء حزيـــنه { والسبب ... خآإفقــي مضيوووم . .

واذا هلــت آإلع ـبرآإتــ مانــي بلآيمهـآ
~

رد مع اقتباس