الموضوع
:
ياصــاحــ ب ــي كانك عليه تكبرت ..... لاتنسى ان عزتي فوق السحايــ ب ــ
عرض مشاركة واحدة
#
2
13-11-2009, 12:23 AM
بوصقر
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 227
حجز 1
الله لايهينكـ يابوضيف الله ع القصيدة الجزلة ولا تحرمنى من جديدكـ
بوصقر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بوصقر