دائمأ تشرقين علينا بنور الكلمات... مبدعه تجرئ على تناول الحروف بشكل يومي....(أستمري بهذا الاسلوب) الى الامام يابنت الوايلي....كاتبه موقفه,,,,! تحياتي لكي معطره بماء الزهر..... أخوك:شواش العنزي!!!لخدمة الكتاب
__________________