عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-11-2009, 01:29 AM
شـــواش شـــواش غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: اعيش في واد العطا والكرامه ..... ولا انتمي لاياة دولة وحاكم
المشاركات: 170

دائمأ تشرقين علينا بنور الكلمات...
مبدعه تجرئ على تناول الحروف بشكل يومي....(أستمري بهذا الاسلوب)
الى الامام يابنت الوايلي....كاتبه موقفه,,,,!

تحياتي لكي معطره بماء الزهر.....


أخوك:شواش العنزي!!!لخدمة الكتاب

__________________

رد مع اقتباس