الموضوع: لكى تدرك؟
عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 06-02-2005, 10:15 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لكي تدرك قيمة الحياة....إسال عن احساس شخص وهو على فراش الموت

اخوي ابو تركي لك الشكر ... لكي تدرك ......

العاقل هو الذي يدرك والجاهل هو الغافل اللهم اني اعوذ بك من الغفله

رد مع اقتباس