الباشــا تسلم على الموضوع الرائع .. يعطيك كل عافية وصحـــة.. لاعدمنــا طيب مواضيعكـ وطرحكـ.. أختك في الله القحطــانية
__________________ ..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ).. ..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك).. ..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..