اخلي الاعضاء يحطون صور رمزيه بسهوله بدون اللجوء للاداره 
وفي اشياء ثانيه بس ماراح اقولها لان حقوق الملكيه الفكريه بفلوس 
وعالعموم الجماعه مو مقصرين
__________________
أضـــــــحــكــ....... 
و
أجــــــامل........ 
وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت
~~~~~~
لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,
|