عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 09-11-2009, 02:16 PM
سعد بن بصيص ال فنيس سعد بن بصيص ال فنيس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الـــــصــــــــــبــــاحــــــيـــــــه
المشاركات: 545

اخلي الاعضاء يحطون صور رمزيه بسهوله بدون اللجوء للاداره

وفي اشياء ثانيه بس ماراح اقولها لان حقوق الملكيه الفكريه بفلوس

وعالعموم الجماعه مو مقصرين

__________________
أضـــــــحــكــ.......
و

أجــــــامل........

وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت

~~~~~~

لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,

رد مع اقتباس