عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-11-2009, 08:43 AM
حكي العيون حكي العيون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 307
ـأإبفتَحْ لِي عِ ـيـآإدة حُ ـبْ ...~






ـأإبفتَحْ لِي عِ ـيـآإدة حُ ـبْ

/


بعَ ـآإلِجْ هَم كِل آإلنـَآإسْ

/

ـأإبفتَحْ قِسمْ للجَ ـرحَ ـى .. وبفتحْ قِسمْ للولهَآإنْ
وعِ ـندِي للخِ ـيآإنه قسم .. وعِ ـندِي للعِشقْ تشخِيصْ
وعِ ـندِي للجفآإءِ قسماً .. وعِ ـندِي للزعَ ـل تحْ ـلِيلْ

/


بعَ ـآإلِجْ مريضْ آإلحُ ـب وـأإبكتُبْ له عَ ـلى تشخِيصْ
وـأإبعْ ـطِيه الدوآإ لو كـآإن دوآإهـ آليوم ذآإ غَ ـآإلِي
بحطْ آإلخبير آللي يعْ ـرِف آلكِذب و الزور
وـأإبستقدِم معَ ـآإه آثنين ـأإخِ ـصآإئِي و دكْتٌورهـ

/

عِ ـيآإدَهـ .. للجَ ـفآإءْ وـأإهل آإلقلوبْ آإلقـآإسِيه بآإلحُبْ
و
عِ ـيآإدَهـ .. للقلوبْ آللِي رمتْهآإ من العِيونْ سهُوم
و
عِ ـيآإدَهـ .. للعْ ـيون آللي حرمهآإ من الرِقآإدْ فرآإقْ
و
عِ ـيآإدَهـ .. شآإمِلة لآإعْ ـرآإضْ حُ ـباً ينتشِر ويزودْ


/

ملفـآإتنـآإ ترـآإهـآ ـأإسـرآإر ولآإتُنشَرْ ولآإ تنذآإعْ
وسجلآإتنآإ وموآإعِ ـيدنـآإ تنظِيمـاً معْ الإبدآإعْ
وطوآإرِئ عَ ـآإجِلة للِي من ـأإسبآإبْ آإلهوى ملتآإعْ
/

عَ ـلى فـِكْـرـرهـ ]..~
فتحْ آإلملف وكِل هآإلحـآإجـآإتْ بـآإلمجـآإنْ ..
عِ ـيآإدَهـ ـأإنشـأإتْ لجْ ـلَك ولآإ ـأإبغْ ـى شكر ـأإو عِ ـرفـآإنْ ..

/
مما راق لي

__________________



ودع ـت روح ـي يوم وآدع ـت غ ـآلي
وح ـبه كبير فآق كل آلخيآل
ليته يح ـس بضيقتي في غ ـيآبه
وآلله أع ــزه يآبشر يآقرآبه


تسلم ايدينك من العجمان علي توقيعك

رد مع اقتباس